أفكار تنسيق حدائق منزلية

عشب صناعي الرياض بسعر الجملة

عشب صناعي الرياض بسعر الجملة يُلبي احتياجات قطاع واسع من العملاء الراغبين في تحقيق الراحة النفسية في الحديقة أو توفير مساحة خضراء مريحة للنظر، ويمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من حولها، وعلى الرغم من وجود الكثير من الشركات المتخصصة في توريد وتركيب العشب الصناعي بالرياض ولكن تظل مؤسسة نسيم الشرق هي الأفضل في هذا المجال.

عشب صناعي الرياض بسعر الجملة

يتزايد الطلب يوماً بعد يوم على العشب الصناعي بسبب فوائده الكثيرة لاسيما أنه مُقدم بسعر الجملة من مؤسسة نسيم الشرق لتنسيق الحدائق والعشب الصناعي. فمن لا يرغب في الحصول على عشب صناعي بسعر متميز وخامات عالية الجودة لمده في الحديقة. أو لتزيين الشرفة بالعشب أو وضعه في المداخل الخارجية للمبان. أو لتغطية منطقة تحت الدرج وغيرها من الاستخدامات.

ويساعد العشب الصناعي على تجميل المكان وجعله جذاب أمام الناظرين بشكل مماثل للعشب الطبيعي، وبما يميزه عن  الطبيعي من مميزات مختلفة منها أنه لا يحتاج لنفس الاهتمام والمتطلبات الخاصة بالعشب الطبيعي، لذا فهو الأمثل من حيث الاستخدام، كما أنه يتوفر بأسعار رائعة وبسعر الجملة.

ما هو العشب الصناعي

العشب الصناعي هو عبارة عن نوع من الألياف الصناعية المشابهة للعشب أو النجيل الطبيعي. فهو يستخدم بشكل كبير في إعداد الأرضيات الخاصة بالملاعب والحدائق حتى لا تحدث حالات سقوط خلال الجري على العشب. لذا فهو من الأشكال الأكثر انتشاراً في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الرياض. كما يمكن مده في المساحات التي يلعب بها الأطفال للتقليل من الانزلاق خلال اللعب وامتصاص الرطوبة من المكان.

اقرأ أيضًا: جلسات خارجية للحدائق بأفضل الأسعار

أنواع العشب الصناعي

تتعدد الأنواع المختلفة من العشب الصناعي، ويمكن للعميل اختيار النوع المناسب وفق احتياجاته. وتتضمن أنواع العشب الصناعي ما يلي:

العشب العريض

وهو معروف باسم فايبر ليتد، ويتميز بسمكه الكبير ونسبة التحمل العالية والصلابة. لذلك فهو مناسب عند ممارسة لعبة كرة القدم أو ألعاب الأطفال التي تتطلب نسبة عالية من التحمل حتى لا يتعرض الأطفال للسقوط بسهولة. وهو متوفر لدى الشركة عند الطلب بسعر متميز فقط من مؤسسة نسيم الشرق المتخصصة في تنسيق الحدائق.

العشب النحيف

ويشيع استخدام هذا النوع في الحدائق المنزلية والمتنزهات، وهو يتميز بشكله الجمالي المماثل للعشب الطبيعي، ولكن يتم استخدامه بصورة أقل من العشب العريض الأكثر طلباً من العشب النحيف لأنه يضمن تغطية عميقة للمكان، حيث يُعتبر العشب النحيف أقل من حيث السماكة والسعر بالمقارنة بالعشب العريض.

سجاد العشب

أو عشب الزينة الصناعي الذي عادة ما يتم استخدامه في المنازل مثل نبات الزينة، ويمكن وضعه على الأسطح ومداخل المباني لمنحها شكل بديع ورائع، وهو يمثل قطعة من الديكور متفردة بحد ذاتها وتُعطي لمحة من الأناقة والجاذبية للمكان، كما أنه متوفر في شركة نسيم الشرق بأسعار متميزة.

اقرأ أيضًا: أفكار لتنسيق حديقة منزلية مميزة riyadhlandscaping

كيفية تنظيف العشب الصناعي

مهمة تنظيف العشب الصناعي ليست بالمهمة الصعبة. فهو يحتاج للتنظيف بشكل دوري من خلال شركة تعمل في هذا المجال، حيث لا يمكن للعميل العناية بالعشب الصناعي بنفسه وتنظيفه لأنه يحتاج لأدوات متخصصة. وتتبع الشركة الخطوات التالية:

  • استخدام أنواع معينة من المنظفات في تنظيف العشب الصناعي مع استخدام أدوات لتمشيط العشب الصناعي والتحسين من مظهره.
  • استخدام المكنسة الكهربية في التخلص من الأتربة والأوساخ المحيطة بالعشب حتى يظهر بشكل جميل وجذاب.
  • تقوم الشركة بتنظيف العشب الصناعي في وقت سريع من خلال إرسال أفصل العمال المتخصصين في التعامل مع هذا النوع من العشب والقيام بعمليات الصيانة بعد عملية تركيب العشب أيضاً.

نصائح عند اختيار العشب الصناعي

يجب على العميل التأكد من اختياره لنوع العشب الصناعي الأجود والأفضل، وذلك وفقاً للنصائح التالية:

  • التأكد من شراء العشب بالارتفاع المناسب وهو 50 سم في المتوسط.
  • اختيار النوع الأفضل من العشب عبر إحصاء عدد الغرز لكل 10 من السنتيمترات.
  • التأكد من قيام الشركة باستخدام أفضل أنواع المواد اللاصقة عند تركيب العشب الصناعي حتى لا يتعرض للتفكك بعد التركيب. ومن أفضل المواد المستخدمة هي اليروثيان التي تتميز بقدرتها العالية على اللصق.
  • جميع الاعتبارات السابقة توفرها شركة نسيم الشرق بفاعلية وتميز ملحوظ. لذلك فهي من أفضل شركات العشب الصناعي في مدينة الرياض.

مميزات العشب الصناعي

ينطوي العشب الصناعي على مميزات كثيرة وحصرية بالمقارنة بالعشب الطبيعي. لذلك فهو الأكثر من حيث الاستخدام، وتتضمن هذه المميزات ما يلي:

  • القدرة المرتفعة على تحمل التقلبات الخاصة بالطقس مثل الحرارة والرطوبة على عكس العشب الطبيعي الذي يتأثر بشكل كبير بهذه العوامل.
  • اللون الثابت والشكل الأخضر الجميل الذي يستمر طوال الوقت بنفس اللون الأخضر دون تعرض للبهتان.
  • عدم الحاجة للتنظيف بشكل مستمر والسهولة في التنظيف لاستعادة رونقه من جديد.
  • لا يحتاج لمصروفات كثيرة عند التركيب كما يحدث في حالة العشب الطبيعي الذي يحتاج لتكلفة كبيرة عند الزراعة وجميع الأعمال الأخرى المرتبطة بها.
  • يمكن تركيب العشب الصناعي على جميع أنواع الأرضيات حتى الصخرية والرملية والإسمنتية منها.
  • تواجد أكثر من سُمك وارتفاع من العشب الصناعي لملاقاة كافة الاحتياجات واستخداماتهم المختلفة.
  • مصنوع من أجود الخامات البلاستيكية الصديقة للبيئة وبالتالي لا يسبب ضرر أو مشاكل صحية للإنسان.
  • لا يحتاج للماء أو الري مثل العشب الطبيعي. وبالتالي فهو يساهم في توفير كميات كبيرة من الماء التي يمكن الانتفاع بها في ري المزروعات على سبيل المثال، وبالتالي فهو يساعد على ترشيد الاستهلاك للمياه.
  • لا يحتاج للسماد أو التهذيب والتشذيب مثل العشب الطبيعي الذي يحتاج لعناية خاصة حتى يستمر بنفس الكفاءة.

خصائص العشب الصناعي

من أبرز خصائص العشب الصناعي من شركة نسيم الشرق ما يلي:-

  • لا يتأثر بمرور الوقت ويتميز بعمره الافتراضي الطويل الذي قد يصل حتى 20 عام بدون تغير في الشكل أو اللون.
  • يساعد على الحد من الجهد الذي يتم بذله في العناية بالعشب الطبيعي كما يحد من الوقت المستهلك في رعاية العشب الطبيعي في نفس الوقت.
  • له العديد من الاستخدامات وفق حاجات المستهلكين وبدون نطاق محدود لهذه الاستخدامات.
  • لا تتجمع عليه الميكروبات والحشرات كما هو الحال بالنسبة للعشب الطبيعي وبالتالي لا يحتاج لاستخدام المبيدات الحشرية، ذات الأثر الضار على البيئة.
  • يتميز بالتكلفة الاقتصادية لأنه لا يتطلب التغيير بمرور الوقت كما أنه ليس بحاجة للصيانة المستمرة.
  • يعمل على توفير شكل جمالي للمكان حتى يستمتع الزائرين عند القدوم للمنزل بالمساحات الخضراء الممتدة. كذلك يعزز شعور العميل بالهدوء والاستجمام.

اقرأ أيضًا: أجمل تصميمات الأحواض الصناعية والطبيعية بالرياض

أرخص شركة عشب صناعي الرياض بسعر الجملة

بعد حصر المزايا التي يمكن الحصول عليها عند تركيب العشب الصناعي لابد أن تعلم عزيزي العميل أن شركة نسيم الشرق هي أفضل من يقدم هذه الخدمة بسعر مثالي وبأسعار الجملة. فهي لا تهتم فقط بجودة الخدمة المقدمة بل بالسعر أيضاً. كذلك توفر أفضل العمال المتخصصين في تركيب العشب الصناعي في أقصر مدة ممكنة. ودون احتياجات أو تكلفة زائدة عن السعر المتفق عليه.

 وهو أرخص سعر للمتر من العشب الصناعي في الرياض، فقط كل ما على العميل التواصل مع خدمة عملاء مؤسسة نسيم الشرق على مدار الساعة للحصول على أجود خدمات العشب الصناعي بمدينة الرياض، “من هنا“.

10 أفكار عن “عشب صناعي الرياض بسعر الجملة”

  1. Pingback: افضل مقاول مظلات وسواتر بالرياض - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  2. Pingback: تركيب عشب جداري بالرياض بسعر الجملة - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  3. Pingback: توريد وتركيب العشب الجداري والارضي بالرياض - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  4. Pingback: أفكار تنسيق حدائق منزلية بالرياض - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  5. Pingback: فني تركيب باركيه بالرياض - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  6. Pingback: شركة تنسيق الحدائق الرياض تصاميم الحدائق المنزلية - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  7. Pingback: تصميم ديكورات تحت الدرج بالرياض - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  8. Pingback: عشب طبيعي للحدائق بالرياض بجميع الانواع باقل سعر للمتر - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  9. Pingback: أفضل مؤسسة تركيب عشب صناعي بأقل الأسعار في الرياض - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

  10. Pingback: مظلات حدائق منزلية وخشبية داخلية وخارجية أسعار ومواصفات عامة - تنسيق حدائق الرياض شركة نسيم الشرق

التعليقات مغلقة.